​فندق تيان هنغ الدولي

    فندق تيان هنغ الدولي

    العنوان:رقم 677 طريق دانشي الشمالية بمدينة ييوو مقاطعة تشجيانغ      

لكل يوم 380 يوان صيني على الأقل

    البريد الالكتروني: service@thinthotel.com                                        التفاصيل هنا

    الهاتف:

86-579-85888888+

    موقع المواصلات لفندق تيان هنغ الدولي

    يبعد عن محطة القطار ب5 كم فيما تقطع السيارة في 10 دقيقة وعن المطار ب8 كم فيما تقطع السيارة في 10 دقيقة وعن مركز المعرض الدولي ب8 كم فيما تقطع السيارة في 20 دقيقة وعن وسط المدينة ب2 كم.

    النبذة عن فندق تيان هنغ الدولي

    بني فندق تيان هنغ الدولي بمقياس خمسة نجوم ويقع في منطقة الصناعة باي يوان لمدينة ييوو التى تعد من أكبر مدن التجارة الدولية  في آسيا ويبعد عن المطار ب5كم قربيا من الطريق العالية السرعة هاجو وجين هوا وتشوجو.

    يبلغ طول صالة الصافية في وسط صالات الفندق 16 مترا فيمكن القول بأنها أكبر صالة في آسيا فيجسد جلالة الفندق الفريد وشموخه.

يتكون الفندق من 280 غرفة فخمة بكل أنواعها ويتزود بكامل المفروشات فإن المنشآت الكاملة الحديثة والخدمات الأنيقة فيه تقدم لكم اقامة سعيدة ومريحة عندما تشتغل في العمل.

    نهكة الصين الأنيقة:فيه المطعم الصيني الأنيق الهادئ في الجنوب الممطر وصناديق الأكل المختلفة الخصائص حيث يعد الطباخ الأمهر لكم أطباق هانغ جووأطباق شانغهاى الجديدة وأطباق كونتون وأطباق سي فود وأطباق عش الطيورو أذن البحرو زعانف سمك القرش.

    إن المطعم الذي فيه كل أنظمة الأطباق الصينية  وصالات الاجتماع الكلاسيكية الحديثة ونادي كانغ تي الذي تجرب فيه تجربة الملوك ،يغمركم فندق تيان هنغ الدولي بكل ما ذكرنا في بحر البسمة حتى تتمتع بالشرف والحب.

يتزود الفندق بصالات الاجتماع الحديثة الكاملة وأجهزتها.فإن صالات الاجتماع المختلفة الأسلوب وأجهزة الاجتماع الأحدث تقنيةً ومدير المتخصص الماهر في شؤون الاجتماع تستطيع أن تسد كل حاجات الاجتماع العالية الدرجة.

    ويتحقق نادي تيان هنغ كانغ تي تكاملا بين اللياقة والرعاية الصحية والترفيه وتبادل التجارة.