فندق الانطباع يي جيا

    فندق الانطباع يي جيا

    العنوان:رقم 795 طريق تشوجو الشمالية بمدينة ييوو مقاطعة تشجيانغ 

لكل يوم 278 يوان صيني على الأقل

    البريد الالكتروني: web@yw169.com                التفاصيل هنا

    الهاتف:

86-579-83800888+

    موقع المواصلات لفندق الانطباع يي جيا

    يبعد عن محطة القطار ب10 كم، وعن المطار ب15كم.

    النبذة عن فندق الانطباع يي جيا

    إن فندق الانطباع يي جيا فندق مسلسل استثمرته شركة يي جيا في الاستثمار وإدارة الفناديق في ييوو ، وهو فندق التجارة المسلسل البديع ذو ثلاثة نجوم  وهو فندق رابع استثمرت الشركة في بنائه بعد فندق يي جيا أو يوه وفندق يي جيا فونغ شانغ وفندق انتركونتيننتال  يي جيا .يقع الفندق في مركز التجارة ييوو الذي يجمع التجار الكثيرين ويقرب من مدينة التجارة الدولية ـــ جنة المشترين المشهورة فتعد أكثر بقعة ييوو ازدهارا.ويمتاز الفندق بسهولة المواصلات والموقع الممتاز ويبعد عن محطة القطار ب10 كم وعن المطار ب15كم.

    إن فندق انتركونتيننتال  يي جيا فندق التجارة الشامل الذي يمتازبمفهوم الادارة الخاص.فأصبح أول خيار النزول لرجال الأعمال ومشاركين في الاجتماع لأنه يجمع بين الاقامة والطعام والترفيه مع التصميم الفريد والمنشآت الكاملة. 

    في صالة الاستقبال الممتعة للفندق:بوذا بألف يد الذي يمثل البركة ويشبع رغبات الناس والعيون والجدول الملآن بالشعور الالهية جانبا عن نشوته لا ينضب في كل الأرجاء.

    في الطابق الرابع مقهى الترفيه الانطباعي وبوفيه الافطار، وكانت البيئة هادئة أنيقة فيقدم للضيف خدمات متحمسة ومكان المتعة بدرجة أولي فأصبح خير مكان التفاوض ولقاء العملاء.

    ويتكون الفندق من 90 غرفة حديثة انسانية بسيطة مريحة مزودة بالمكيف المركزي وتلفزيون بشاشة الكريستالي السائل وميني مقهى وثلاجة صغيرة ، بالاضافة إلي النطاق العريض الذي يمكنك أن تتبحر في الأنترنت علي كيفيتك.يفصل  الحمام عن الغرفة بشباك French windows فتبدو الغرفة نظيفة ورائعة .مما يجعله يقدم لكم بيتا أنيقا مريحا مرضيا.فأصبح أول خيار النزول بخدمات ممتازة وفاعلية وأقل نفقات حتى يسد متطلباتكم عند السياحة والتجارة.